أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

رغم تصفيتها.. متاجر دبنهامز ستظل متاحة بالشرق الأوسط

وقعت مجموعة الشايع الكويتية، اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة “بوهو” للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ( Boohoo) وهي الشركة التي استحوذت على علامة دبنهامز (debenhams) في يناير الماضي.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، تحتفظ مجموعة الشايع بحقوق حصرية لإدارة محلات دبنهامز وإطلاق موقع تسوق إلكتروني جديد سيتيح لزبائنها إمكانية التسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى من علامة دبنهامز في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن مجموعة متاجر دبنهامز أشهرت إفلاسها العام الماضي، وأعلنت في يناير الماضي عن إغلاق أبوابها نهائيا في بريطانيا والاستغناء عن آلاف الموظفين، مع بعد استحواذ boohoo عليها مقابل 75 مليون دولار.

وكانت الشايع اتفقت مع شركة المراكز العربية السعودية على تدشين عدد من العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع على ثلاث مراحل لصالح المراكز.

وستشهد المرحلة الأولى تدشين سلسلة مقاهي “ستاربكس” داخل عدد من مراكز الشركة، حيث سيكون افتتاح أول فروعه في يوم الخميس 15 يوليو 2021 بمركز النخيل مول بالرياض.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: