أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

رغم تصفيتها.. متاجر دبنهامز ستظل متاحة بالشرق الأوسط

وقعت مجموعة الشايع الكويتية، اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة “بوهو” للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ( Boohoo) وهي الشركة التي استحوذت على علامة دبنهامز (debenhams) في يناير الماضي.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، تحتفظ مجموعة الشايع بحقوق حصرية لإدارة محلات دبنهامز وإطلاق موقع تسوق إلكتروني جديد سيتيح لزبائنها إمكانية التسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى من علامة دبنهامز في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن مجموعة متاجر دبنهامز أشهرت إفلاسها العام الماضي، وأعلنت في يناير الماضي عن إغلاق أبوابها نهائيا في بريطانيا والاستغناء عن آلاف الموظفين، مع بعد استحواذ boohoo عليها مقابل 75 مليون دولار.

وكانت الشايع اتفقت مع شركة المراكز العربية السعودية على تدشين عدد من العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع على ثلاث مراحل لصالح المراكز.

وستشهد المرحلة الأولى تدشين سلسلة مقاهي “ستاربكس” داخل عدد من مراكز الشركة، حيث سيكون افتتاح أول فروعه في يوم الخميس 15 يوليو 2021 بمركز النخيل مول بالرياض.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: