أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

سواريز يفتح النار: رئيس برشلونة مخادع ومدربه بلا شخصية

هاجم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، رونالد كومان مدرب برشلونة واصفاً إياه بعديم الشخصية، مشيراً إلى أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أساء له كثيراً في فترة الصيف الماضية.

ودفع سواريز (33 عاماً) إلى الخروج من برشلونة الصيف الماضي وتحديداً بعد وصول كومان إلى تدريب الفريق، لكن هذا القرار ثبت بأنه خاطئ، وذلك عندما أحرز النجم الأورغوياني 21 هدفاً ليقود أتلتيكو مدريد إلى الفوز ببطولة الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

وقال سواريز في مقابلة مع إذاعة “كادينا كوبي”: الرئيس السابق بارتوميو كان غير واضح معي، إذ يسرب كل شيء للصحافة خلال تلك الفترة، ولم يكن يجرؤ على الحديث معي وجهاً لوجه، كانوا يستخدمونني لإبقاء ليونيل ميسي بعد طلبه الرحيل من النادي شهر أغسطس الماضي، لقد آذاني قرار النادي عندما جعلني أتدرب منفرداً.

وواصل ثالث هداف في تاريخ برشلونة: كومان جاء خلال الفترة التي عانيت فيها من المشاكل مع الإدارة وقال لي بالحرف الواحد “إذا لم يتم الموافقة على انتقالك غداً، فسأعتمد عليك في مباراة الفريق الافتتاحية أمام فياريال” لقد عرفت حينها أنه لا يملك الشخصية.

وقضى سواريز 6 أعوام مع برشلونة، إذ انتقل إليه في صيف 2014 قادماً من ليفربول الإنجليزي، واستطاع الفوز ببطولة الدوري 4 مرات وبطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

الجزائر | سارة جقريف تشبه شخصية أم وليد، هذه الجزائرية التي تحولت إلى أشهر طباخة في البلاد، شخصية مامي تو شوز المرأة البدينة في...

الأخبـــار
error: