أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

سولشاير: يجب اختيار أفضل طريقة لعلاج راشفورد

كشف أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لم يقرر بعد إذا كان لاعبه ماركوس راشفورد سيخضع لجراحة لعلاج إصابة في الكتف.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية”بي.بي.سي” الأسبوع الماضي أنه من المرجح أن يغيب راشفورد عن بداية الموسم بعدما قرر الخضوع لجراحة، وربما يبتعد لفترة تبلغ حوالي 12 أسبوعا.

وعانى راشفورد مؤخرا من هذه الإصابة خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي، ولم يشارك سوى في القليل من الدقائق مع إنجلترا خلال مشوارها نحو الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا.

وردا على سؤال من الصحافيين بعد الفوز 2-1 على ديربي كاونتي وديا استعدادا للموسم الجديد بخصوص خضوع راشفورد لجراحة، قال سولشاير: لا. نحن نبحث عن أفضل الحلول، يجب أن نختار أفضل طريق له وللنادي. لا نزال نناقش الأمر مع الخبراء.

وأكد سولشاير أن لاعب الوسط جيسي لينغارد، الذي تألق خلال إعارته إلى وست هام يونايتد الموسم الماضي وسجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف، يرغب بشدة في التنافس على مكان في تشكيلة مانشستر يونايتد.

وأضاف أولي: ما فعله الموسم الماضي هو مستوى جيسي الحقيقي. لقد أظهرنا قرب نهاية الموسم أننا نفتقد الخيارات، ويعد جيسي ضمن خططنا في الوقت الحالي.

واحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وبفارق 12 نقطة عن جاره مانشستر سيتي البطل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: