أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

سوناطراك تقول إنها فسخت عقد عين تسيلا

قالت شركة النفط الجزائرية سوناطراك اليوم الخميس إنها فسخت عقدا أبرم في 2004 مع بتروسلتيك، والذي اشترته سني هيل إنرجي لاحقا، للاستكشاف والإنتاج في حقل عين تسيلا للغاز.

وأضافت في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني إن الفسخ يأتي في إطار بنود العقد، وإنها اتخذت الخطوة بعدما لم تلتزم بتروسلتيك بشروط التعاقد.

وعلى الطرف الآخر، قالت سني هيل في بيان إنها تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية لتعويضها عن الخسارة، والتي تقدرها بما يزيد على مليار دولار، وذلك بعد أن استثمرت مئات ملايين الدولارات في المشروع.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: