أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

سونلغاز: تنصيب أربعة مسؤولين جدد على رأس شركة ” الهولدينغ” الجديدة

تم هذا الأحد بالجزائر العاصمة تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى شركة جديدة تابعة لمجمع سونلغاز و يتعلق الأمر بشركة ” الهولدينغ” , حسبما أفادت به سونلغاز.

و حسب ما ورد من خلال منشور لمجمع سونلغاز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أشرف على حفل التنصب الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز, شاهر بولخراص بمعية الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية و الغازية, عاشور تلي حيث تم تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى الشركة الجديدة “الهولدينغ”.

و يتعلق الامر -حسب نفس المصدر- بكل من” المدير التنفيذي للنشاطات و الخدمات السيد دويدا رابح و صخري عبد الرحمان مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الصناعة و ريزو حسين مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الهندسة و البناء وقبايلي نبيل مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الحراسة “سوات” (swat) الناتجة عن دمج ثلاثة شركات (SAT , SAH ,SAR).

و أفادت سونلغاز ان حفل التنصيب الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز يدخل في إطار تنفيذ ورقة الطريق المسطرة ضمن الاستراتيجية الجديدة “سونلغاز 2035”.

و في هذا السياق, أوصى السيد بولخراص على ضرورة التزام المسؤولين الجدد بالتفان في العمل على تنفيذ المخطط الجديد لسونلغاز, التي قال بأنها اليوم في مواجهة عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة و تأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.

و من جانبه, أشاد السيد عاشور تلي بالمجهودات الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز في سبيل تنفيذ الاستراتيجية الجديدة لسونلغاز خاصة في شقها التنظيمي الجديد, مؤكدا بأن “المهمة ليست بالسهلة لكنها أيضا ليست بالمستحيلة”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: