أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

شركات التشفير تفشل في تلبية لوائح غسيل الأموال

قالت هيئة السلوط المالي FCA، وهي منظم الأسواق في المملكة المتحدة إن عدداً كبيراً من شركات التشفير تسحب طلباتها للتسجيل في هيئة الرقابة بعد أن فشلها في تلبية معايير مكافحة غسيل الأموال.

وذكرت في بيان، اليوم الخميس، “عددا كبيرا من الشركات لا تفي بالمعايير المطلوبة بموجب لوائح غسيل الأموال، مما أدى إلى قيام عدد غير مسبوق من الشركات بسحب طلباتها”.

وأضافت الهيئة أنها مددت تاريخ انتهاء نظام التسجيل المؤقت الخاص بها لشركات الأصول المشفرة الحالية من 9 يوليو 2021 إلى 31 مارس 2022. حيث تم تصميم العملية للسماح للشركات بمواصلة التداول أثناء تقييم طلباتهم.

يأتي ذلك، فيما تعتبر الشركات التي ليست جزءاً من هذا النظام أو مسجلة لدى FCA معرضة لخطر الخضوع لسلطات الإنفاذ الجنائية والمدنية للجهة التنظيمية إذا استمرت في التداول، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

كما استخدمت هيئة الرقابة البيان لإصدار تحذير آخر للمستثمرين حول طبيعة المضاربة لأصول التشفير.

وقالت الهيئة في البيان إن العملاء يجب أن يكونوا مستعدين لخسارة كل أموالهم. وقالت إنه من غير المرجح أن يلجأ العملاء إلى خطط التعويض، بغض النظر عما إذا كانت الشركة لديها تسجيل مؤقت أو كامل لدى FCA.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: