أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

صحيفة مقدونية تمنح فيرنر “مواطنة فخرية” لإضاعته فرصة سهلة

استمرت معاناة المهاجم الألماني تيمو فيرنر في إضاعة الفرص في الموسم الحالي حتى وصلت مع المنتخب الألماني بعدما ساهمت إحدى هجماته المهدرة في تسجيل الضيوف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وتغلبت مقدونيا الشمالية على مضيفتها ألمانيا في ختام الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الأوروبية بعدما سجل كل من بانديف وإلماس ثنائية الضيوف قابلها هدف من غندوغان للفريق المضيف، وتحتل مقدونيا المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر أرمينيا بينما تقع ألمانيا ثالثا.

وبعد فرصة محققة أضاعها فيرنر عند الدقيقة 80 من كرة مررها له زميله غندوغان والمرمى خال أمامه ليفشل في تسديد الكرة بالطريقة الصحيحة وتذهب بجانب المرمى، لتمنح صحيفة مقدونية المهاجم الشاب “المواطنة الفخرية” نظير مساعدته المنتخب الوطني في الفوز باللقاء.

ويعاني المهاجم القادم من لايبزيغ الأماني من إضاعة العديد من الفرص السهلة في الموسم الحالي بعد انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي فقد استطاع في يناير الماضي إنهاء 827 دقيقة من الصيام التهديفي كما عانى في الموسم الحالي من ضاعته جزائيته الأولى منذ 2018 بقميص فريقه السابق وفقا لـ “أوبتا”.

وبحسب موقع “إنفو غول” فإن الدولي الألماني لعب 23 لقاء دوريا مع تشيلسي، 5 كإحتياطي، وسدد خلالها 45 تسديدة 25 منها كانت على المرمى مسجلا 5 أهداف فقط.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: