أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

عارضة أزياء تطالب بعودة رونالدو إلى “منزله”

طالبت عارضة الأزياء كاترينا ماريا والمعروفة بانتمائها إلى نادي مانشستر يونايتد، نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو بالعودة إلى الفريق بعد 9 أعوام منذ رحيله.

وانتقل المهاجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى ريال مدريد الإسباني صيف 2009 بعد قضائه 6 أعوام بقميص مانشستر يونايتد ليرحل لاحقا إلى يوفنتوس والتي نشرت الأخبار مؤخرا نيته بالانتقال منه بعد 3 أعوام.

وتعرف ماريا، التي تعود أصولها إلى جزر فارو، بأنها مشجعة مانشستر يونايتد الأكثر إثارة، ولنيتها عودة المهاجم إلى الفريق قررت التوجه إلى حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

واستخدمت ماريا حسابها في منصة “إنستغرام” وظهرت مرتدية قميص الفريق الأحمر واسم رونالدو على الظهر، لتكتب تعليقا لمتابعيها الذي يصل عددهم إلى 87 ألفا “سيكون أسطوريا إن عاد رونالدو إلى بيته يوما ما”.

وفي أعوامه الست مع يونايتد حقق رونالدو عددا من البطولات وهي 3 بطولات في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد إنجليزي وبطولتي كأس الرابطة والدرع خيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: