أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

غاندوغان يطالب الاتحاد الألماني بالتعاقد مع غوارديولا

ذكر إيلكاي غاندوغان لاعب وسط ألمانيا يوم الخميس أنه في حال كان بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متاحا، فسيتعين على ألمانيا التعاقد معه فورا لتدريب المنتخب لكرة القدم.

وأضاف غاندوغان، الذي يلعب تحت قيادة المدرب الإسباني في سيتي، إنه من غير المرجح مع ذلك أن يخلف غوارديولا، الذي قاد سيتي للفوز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، يواخيم لوف الذي سيترك منصبه بعد 15 عاما فور انتهاء بطولة أوروبا هذا الصيف.

وقال غاندوغان في مؤتمر صحافي افتراضي قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022 الأربعاء :شخصيا كنت سأتعاقد معه على الفور، لكنني أعتقد أن ذلك سيكون صعبا لأنه غير متاح حاليا. كذلك لا أعرف ما إذا كنت أود أن أكون بدون في سيتي.

وحصد غوارديولا عدة ألقاب مع برشلونة وبايرن ميونيخ وسيتي الذي يتصدر سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقرر لوف، الذي قاد ألمانيا إلى لقب كأس العالم 2014 في البرازيل، الرحيل عن منصبه قبل عامين على انتهاء عقده بعد حملة مخيبة للآمال في كأس العالم 2018 وسلسلة النتائج السيئة الأخيرة بما فيها الهزيمة الثقيلة 6-صفر أمام إسبانيا العام الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية أن العديد من المدربين مرشحون لتدريب ألمانيا بما في ذلك هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ ومساعد لوف السابق.

وأضاف غاندوغان: لا أدرى ما سيحدث. لدينا شهرين أو ثلاثة أخيرة جيدة مع يواخيم لوف وسنمنحه الوداع اللائق الذي يستحقه بعد كل ما فعله من أجلنا.

وتغلب المنتخب الألماني على أيسلندا ورومانيا ليتصدر المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط متقدما بفارق الأهداف على أرمينيا. وسيلتقي مع مقدونيا الشمالية في دويسبورغ الأربعاء.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: