أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

غوارديولا: أغويرو لا يمكن تعويضه في مانشستر سيتي

شدد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم على أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أسطورة و “لا يمكن تعويضه”، مشيرا إلى أنه ساهم في وضع النادي في مستوى أعلى.

وقال غوارديولا لشبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية: لا يمكن تعويض سيرجيو. ليس من السهل أن ترى لاعبا بمقدوره تسجيل أكثر من 250 هدفا في 360 مباراة مع الفريق، بالإضافة إلى عدد الألقاب التي توج بها معنا.

وأضاف غوارديولا: لذلك فهو أسطورة، إنه أفضل مهاجم عرفه هذا النادي على الإطلاق لهذا القرن على مر السنين، ولكن لا يمكن تعويضه في النفوس، في القلوب، في أذهان جماهيرنا، ومحبينا، واللاعبين الذين لعبوا إلى جانبه. وجميع المدربين الذين عملوا معه.

ويستعد أغويرو لإنهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، إذ يغادر ملعب الاتحاد بنهاية الموسم وهو الهداف التاريخي للنادي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: