أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

غوريتسكا يقرب بايرن من الاحتفاظ ببطولة الدوري

قطع فريق بايرن ميونخ خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي عبر الفوز على مضيفه لايبزيغ 1-صفر في مباراة القمة، التي جمعت بينهما يوم السبت بالمرحلة السابعة والعشرين.

ويدين بايرن بالفضل في هذا الفوز للاعبه ليون غوريتسكا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 38 بمساعدة توماس مولر، وخاض بايرن المباراة دون هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يغيب لأكثر من أسبوعين بسبب الإصابة.

وانفرد بايرن بصدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متفوقا بسبع نقاط على أقرب ملاحقيه لايبزيغ، محققاً فوزه العشرين مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم فيما خسر لايبزغ للمرة الرابعة مقابل 17 انتصارا وستة تعادلات.

ويمتلك بايرن أقوى خط هجوم بالبوندسليغا بتسجيله 79 هدفا في الوقت الذي اهتزت فيه شباك الفريق 35 مرة بينما يمتلك لايبزيغ أقوى خط دفاع بالتساوي مع فولفسبورغ، حيث اهتزت شباك كل منهما 22 مرة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: