أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

فتح تحقيق في ألمانيا بخصوص تزوير عمر وهوية لاعب كونغولي

فتح الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء تحقيقا بعدما أعلن نادي شتوتغارت أن لاعبه سيلاس وامانغيتوكا يلعب باسم وعمر غير صحيحين.

وقال أنطون ناشرينر رئيس لجنة اللوائح بالاتحاد الألماني: النادي المنافس في الدوري الألماني أبلغ اللجنة بما حدث وسنراجع الأمر فيما يتعلق بسوء سلوك محتمل من جانب اللاعب بموجب القانون الرياضي.

وكان شتوتغارت قد كشف في بيان له يوم الثلاثاء أن اللاعب أوضح أنه وقع ضحية ممارسات احتيالية من جانب وكيل أعماله السابق، وأن وامانغيتوكا ليس اسمه الحقيقي.

وجاء في بيان النادي أن الأسم الحقيقي للاعب هو سيلاس كاتومبا مفومبا، ووفقا للبيان فقد ولد اللاعب في السادس من أكتوبر عام 1998 في كينشاسا بجمهورية الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 22 عاما، أي أكبر بعام من سنه المعروف عنه.

وقال سيلاس: لقد كنت أعيش في حالة من الخوف الدائم في السنوات الماضية، وكنت قلقا للغاية على عائلتي في الكونغو، كان من الصعب علي أن أكشف عن قصتي.

ويقال أن الهوية المزيفة لمهاجم شتوتغارت تم اختلاقها من وكيله السابق، والذي سمح له بالعيش معه في العاصمة الفرنسية باريس، حينما كان عمره 19 عاما، ووفقا للاعب فإنه أيضا غير اسمه وتاريخ ميلاده.

ويشك شتوتغارت في أن القيام بهذا الأمر لإنهاء تواصل اللاعب مع ناديه الأصلي في الكونغو، وكذلك لزيادة اعتماد سيلاس على وكيله.

وانضم سيلاس إلى شتوتغارت في عام 2019 قادما من باريس إف سي أحد أندية الدرجة الثانية في فرنسا، ولعب بهوية مزورة لمدة عامين.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: