أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

فلادان: حاولت التعاقد مع مهاجم.. وإدارة الأهلي لم تنفذ طلباتي

كشف الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي السابق، أن الإدارة لم تجلب له مراكز اللاعبين التي احتاجها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مضيفاً أن الإصابات المتكررة حرمته من الاعتماد على عدد من اللاعبين الأجانب.

وفي مقابلة مع صحيفة “موزارت سبورت” الصربية أوضح فلادان: كنت مع الأهلي في المركز الثاني قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية التي لم ندخلها بشكل صحيح، لأن النادي لم يجلب اللاعبين الذين طلبتهم أو حتى المراكز المطلوبة.

وأضاف: إصابة فييسا أتت لاحقا تلتها عدة إصابات متكررة للاعبين مهمين ما سبب النتائج السلبية، فقد كان لدينا فرصة للمنافسة كون النادي يملك لاعبين مميزين، إلا أن إحدى تلك المشاكل هي خوضنا عدة مباريات دون الأجانب، وعادة يكون في الملعب لاعبين اثنين أو 3 فقط، وهو عدد غير كاف قبل أن تأتي فترة التوقف الدولي وتصبح العلاقة ليست كما كانت.

واختتم ميلويفيتش حديثه عن الأهلي: كان من المفترض أن يتعاقد الأهلي مع مهاجم النجم الأحمر، لاعب منتخب جزر القمر محمد الفاردو بن نبوهان “كانت هناك بعض المحادثات للتعاقد معه إلا أنني عندما رغبت بقدومه كان النجم الأحمر يحتاجه، ولذلك تعاقدنا مع لاعبين آخرين.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: