أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

فلاي دبي تستدعي موظفيها من إجازاتهم غير المدفوعة

أبلغت شركة فلاي دبي موظفيها الذين اختاروا الحصول على إجازات دون أجر بسبب جائحة كورونا، بالعودة إلى العمل مجددا ابتداء من الشهر المقبل.

وبحسب البيانات المالية الصادرة عن الشركة بنهاية العام الماضي، فقد وصل أعداد الموظفين الذين اختاروا إجازات غير مدفوعه 1090 موظفا.

من جهته ذكر الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث على هامش فعاليات سوق السفر 2021 أن الشركة أعدت جدولا زمنيا لإعادة الموظفين إلى الخدمة.

وأضاف الغيث أن الشركة أعدت جدولاً زمنياً لإعادة الموظفين إلى الخدمة مرة أخرى، موضحا أنه وبسبب الجائحة وتوقف الرحلات الجوية اختار جزء من الموظفين، خيار إجازة، من دون أجر، وهذا يشير إلى مدى التزامهم تجاه الشركة.

وذكر أن قرار إعادتهم للعمل، يدل على سعي “فلاي دبي” المتواصل للاحتفاظ بموظفيها.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: