أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

فودين يغيب عن تدريبات منتخب إنجلترا

لم يشارك فيل فودين لاعب وسط منتخب إنجلترا في تدريبات فريقه اليوم السبت استعدادا للمباراة النهائية لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم أمام إيطاليا غدا الأحد، خوفا من تفاقم إصابة خفيفة يعاني منها.

وقدم فودين (21 عاما) أداء متميزا في جميع المباريات الثلاث التي شارك فيها في البطولة القارية حتى الآن بعد أن شارك أساسيا من البداية في مباراتي بلاده الأولى والثانية في دور المجموعات أمام كرواتيا واسكتلندا ثم المشاركة بديلا لأحد زملائه في الفوز 2-1 على الدنمارك في الدور قبل النهائي الأربعاء الماضي.

وقال المنتخب الانجليزي عبر موقع تويتر “شارك 25 لاعبا في التدريبات صباح اليوم حيث يستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة إيطاليا بينما غاب فيل فودين بسبب إصابة خفيفة”.

ولا يعاني المدرب غاريث ساوثغيت من نقص في الخيارات في يمين خط الهجوم حيث يلعب فودن عادة إذ يتنافس عدة لاعبين على هذا المركز من بينهم بوكايو ساكا وجيدون سانشو.

وفي مواجهة المنتخب الإيطالي في استاد ويمبلي اللندني الشهير غدا الأحد سيسعى المنتخب الإنجليزي للتتويج بلقب كروي كبير لأول مرة منذ الفوز بكأس العالم 1966.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: