أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

فودين يغيب عن تدريبات منتخب إنجلترا

لم يشارك فيل فودين لاعب وسط منتخب إنجلترا في تدريبات فريقه اليوم السبت استعدادا للمباراة النهائية لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم أمام إيطاليا غدا الأحد، خوفا من تفاقم إصابة خفيفة يعاني منها.

وقدم فودين (21 عاما) أداء متميزا في جميع المباريات الثلاث التي شارك فيها في البطولة القارية حتى الآن بعد أن شارك أساسيا من البداية في مباراتي بلاده الأولى والثانية في دور المجموعات أمام كرواتيا واسكتلندا ثم المشاركة بديلا لأحد زملائه في الفوز 2-1 على الدنمارك في الدور قبل النهائي الأربعاء الماضي.

وقال المنتخب الانجليزي عبر موقع تويتر “شارك 25 لاعبا في التدريبات صباح اليوم حيث يستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة إيطاليا بينما غاب فيل فودين بسبب إصابة خفيفة”.

ولا يعاني المدرب غاريث ساوثغيت من نقص في الخيارات في يمين خط الهجوم حيث يلعب فودن عادة إذ يتنافس عدة لاعبين على هذا المركز من بينهم بوكايو ساكا وجيدون سانشو.

وفي مواجهة المنتخب الإيطالي في استاد ويمبلي اللندني الشهير غدا الأحد سيسعى المنتخب الإنجليزي للتتويج بلقب كروي كبير لأول مرة منذ الفوز بكأس العالم 1966.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: