أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

فولفسبورغ يتمسك بالمركز الثالث.. ودورتموند يتعثر

عزز فريق فولفسبورغ موقعه بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه كولن 1 -صفر ، فيما تغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه بوروسيا دورتموند 2 -1 يوم السبت بالمرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب فوكسفاغن أرينا، سجل جوسيب بريكالو هدف الفوز لفولفسبورغ في الدقيقة 69، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف لايبزيغ الوصيف والذي يخوض مواجهة قمة أمام بايرن ميونخ الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وتوقف رصيد كولن عند 23 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب “سيغنال إيدونا بارك” تقدم آينتراخت فرانكفورت بهدف عكسي سجله نيكو شولز لاعب دورتموند بالخطأ في مرماه ثم أدرك ماتس هوميلز التعادل لدورتموند في الدقيقة 45 وقبل ثلاث دقائق من النهاية خطف أندريه سيلفا هدف الفوز لفرانكفورت.

وتوقف رصيد دورتموند عند 43 نقطة في المركز الخامس ورفع فرانكفورت رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: