أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

“فيفا” يكشف حقيقة تغيير قوانين كرة القدم

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الاثنين عبر بيان رسمي الأنباء التي تناولت نيته تغيير بعض قوانين اللعبة في الفترة المقبلة.

وكانت وسائل إعلام مختلفة قد أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم بصدد تغيير بعض القواعد بخصوص وقت المباريات، بحيث يتم تقليل الوقت من 45 دقيقة للشوط الواحد إلى 30 دقيقة، وكذلك تغيير طريقة تنفيذ رمية التماس لتكون بالقدم بدلا من اليد.

كما أوضحت أن اللاعب الذي سيحصل على بطاقة صفراء سيخرج من المباراة لمدة خمس دقائق، بالإضافة إلى وجود عدد غير محدود من التبديلات.

وذكر فيفا في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي يوم الاثنين: فيفا يريد التوضيح بعدم صحة التقارير التي تناولت رغبته في إجراء تغييرات على قوانين اللعبة وذلك من خلال بطولة العالم للشباب في هولندا.

وأضاف: يمكننا التأكيد على أنه لا نية للقيام بأي تغيير مما تم ذكره في التقارير، هذه التغييرات لم يتم مناقشتها في فيفا أو حتى في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “إيفاب”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: