أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

قدمته في أواخر 2017 … آبل ستتوقف عن بيع آي ماك برو

إذا كنت تأمل في شراء آي ماك برو للقيام ببعض الأعمال الجادة، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بسرعة

ذكر موقع “9تو5ماك” (9to5Mac) أن شركة آبل (Apple) ستخفض مبيعات محطة العمل المتكاملة الخاصة بها آي ماك برو (iMac pro).

ولا يزال بإمكانك شراء واحدة، لكنها تقتصر على تكوين (Xeon) الأساسي ذي 10 أنواء، وهو متاح فقط “حتى نفاد المخزون”.

ويجب أن تتحلى بالصبر أيضًا لأن الطلبات تستغرق من 3 إلى 4 أسابيع ونحن نكتب هذا.

وأخبرت آبل موقع إنجادجت (Engadget) أن معظم العملاء راضون عن آي ماك 2020 (iMac 2020) المتطور، والذي اتخذ من محركات أقراص الحالة الصلبة معيارًا ويتضمن رسومات أحدث وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 128 غيغابايتا وخيار إنهاء شاشة العرض بتقنية النانو لتقليل التوهج.

وذكرت آبل أنه ليس من الواضح ما إذا كان هناك بديل، أو متى سيكون هناك بديل. وقدمت الشركة آي ماك برو في أواخر عام 2017 كنظام مؤقت فعال، في حين ينتظر العملاء المتميزون جهاز ماك برو المعاد تصميمه.

وعلى الرغم من أن شركة آبل رفعت المواصفات الأساسية من وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة إلى 10 أنواء، فإنها لم تقم قط بتحديث بقية المكونات بخلاف ذلك.

وكان آي ماك مفيدًا في الغالب للمستخدمين المحترفين الذين يحتاجون إلى آلة سهلة النقل نسبيًا لمهام مثل تحرير الصور ومقاطع الفيديو.

وواجه آي ماك برو مستقبلا غامضا. فقد كان تحوّلُ آبل إلى إنتاج وحدات السيليكون داخليا لمعالجاتها حافزا لإعادة التفكير في إستراتيجية نظام الإنتاج للشركة.

وانتشرت الشائعات حول أجهزة آي ماك المستقبلية التي قد تصل إلى 16 نواة عالية السرعة، علاوة على حاسوب سطح المكتب ميني ماك برو (mini Mac Pro).

وإذا ثبتت صحة الشائعات، فلن يكون هناك فائدة كبيرة لجهاز آي ماك برو الجديد حيث يمكن للأنظمة الأخرى القيام بالمهمة أيضا.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: