أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

قطاع التربية … تعديل رزنامة اختبارات الفصل الثاني

أعلنت وزارة التربية الوطنية، هذا الأربعاء، عن تعديل رزنامة اختبارات الفصل الثاني وأعمال نهاية السنة الدراسية 2020 -2021 بالنسبة للأطوار التعليمية الثلاث.

في بيان لها، أوضحت الوزارة ان اختبارات الفصل الثاني بالنسبة للسنة الخامسة من الطور الابتدائي ستكون اعتبارًا من 16 ماي المقبل، فيما ستنطلق امتحانات السنوات الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة بدءً من 23 من الشهر ذاته.

وبخصوص الطور المتوسط، ستجرى الاختبارات اعتبارًا من 25 ماي بالنسبة للسنة

الرابعة متوسط و30 ماي بالنسبة للسنوات الأولى، الثانية والثالثة، أما فيما يتعلق بالتعليم الثانوي، فإنّ اختبارات الفصل الثاني ستنطلق يوم 23 ماي بالنسبة للسنة الثالثة ثانوي و30 من الشهر نفسه بالنسبة للسنتين الأولى والثانية ثانوي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: