أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

كاوبرز أول حكم من هولندا يدير نهائي بطولة أوروبا

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يوم الخميس إن بيورن كاوبرز سيصبح أول حكم من هولندا يدير نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم عندما تلتقي إنجلترا مع إيطاليا في ويمبلي يوم الأحد.

وبدأ كاوبرز مسيرته في مسابقات الدوري الهولندية قبل أن يصبح حكما دوليا في 2006 وسيدير سابع نهائي مسابقة تابعة لليويفا في تاريخه.

وسبق له إدارة نهائي الدوري الأوروبي مرتين ونهائي دوري الأبطال مرة واحدة وكان أيضا ضمن طاقم التحكيم في بطولة أوروبا 2012 و2016 وآخر نسختين لكأس العالم.

وفي نسخة العام الجاري في بطولة أوروبا أدار كاوبرز مباراتين في دور المجموعات الدنمرك ضد بلجيكا وسلوفاكيا أمام إسبانيا ومباراة في دور الثمانية بين التشيك والدنمارك.

وسيعاون كاوبرز في النهائي يوم الأحد الثنائي الهولندي ساندر فان روكل وإرفين زاينسترا بينما سيكون الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي الحكم الرابع.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: