أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

كاوبرز أول حكم من هولندا يدير نهائي بطولة أوروبا

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يوم الخميس إن بيورن كاوبرز سيصبح أول حكم من هولندا يدير نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم عندما تلتقي إنجلترا مع إيطاليا في ويمبلي يوم الأحد.

وبدأ كاوبرز مسيرته في مسابقات الدوري الهولندية قبل أن يصبح حكما دوليا في 2006 وسيدير سابع نهائي مسابقة تابعة لليويفا في تاريخه.

وسبق له إدارة نهائي الدوري الأوروبي مرتين ونهائي دوري الأبطال مرة واحدة وكان أيضا ضمن طاقم التحكيم في بطولة أوروبا 2012 و2016 وآخر نسختين لكأس العالم.

وفي نسخة العام الجاري في بطولة أوروبا أدار كاوبرز مباراتين في دور المجموعات الدنمرك ضد بلجيكا وسلوفاكيا أمام إسبانيا ومباراة في دور الثمانية بين التشيك والدنمارك.

وسيعاون كاوبرز في النهائي يوم الأحد الثنائي الهولندي ساندر فان روكل وإرفين زاينسترا بينما سيكون الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي الحكم الرابع.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: