أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

كرواتيا تفوز وتتصدر مجموعتها.. وروسيا تسقط أمام سلوفاكيا

اقتنص منتخب كرواتيا صدارة المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بفوزه على ضيفه منتخب مالطا 3 – صفر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة.

وخسر منتخب روسيا للمرة الأولى وسقط أمام مضيفه منتخب سلوفاكيا 1-2 في الوقت الذي حقق فيه منتخب قبرص فوزه الأول بتغلبه على ضيفه السلوفيني 1 -صفر.

ويتصدر منتخب كرواتيا المجموعة الثامنة بست نقاط بفارق الأهداف عن روسيا وتحل سلوفاكيا في المركز الثالث بخمس نقاط ثم قبرص رابعة بأربع نقاط وسلوفينيا في المركز الخامس بثلاث نقاط ثم مالطا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وحسم منتخب كرواتيا فوزه على مالطا في الشوط الثاني بثلاثة أهداف حملت توقيع ايفان بيريسيتش ولوكا مودريتش من ضربة جزاء وجوسيب بريكالو في الدقائق 62 و76 والوقت بدل الضائع.

وفازت سلوفاكيا على روسيا بهدفين سجلهما ميلان سكرينيار وروبرت ماك في الدقيقتين 38 و74 مقابل هدف للفريق الضيف تكفل به ماريو فرنانديز في الدقيقة 71.

وعلى ملعب نيو جي اس بي ستاديوم ، يدين منتخب قبرص بالفضل في الفوز على سلوفينيا لإيونيس بيتاس الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 42.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: