أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

كيروش يستدعي 24 لاعباً لمواجهة ليبيا

اختار البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر قائمة تضم 24 لاعبا محليا للانضمام إلى معسكر تدريبي للمنتخب قبل مباراتيه في مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم واستعدادا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها الخميس المقبل في برج العرب.

وتلتقي مصر مع ليبيا في 8 و11 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم. وتتصدر ليبيا المجموعة السادسة برصيد ست نقاط مقابل أربع نقاط لمصر ونقطة واحدة للغابون بينما تحتل أنغولا المركز الأخير بدون أي نقاط.

وأكد كيروش ضرورة حصول اللاعبين المختارين على راحة يومي الأحد والاثنين قبل انطلاق المعسكر التدريبي في برج العرب الثلاثاء المقبل.

لحراسة المرمى، محمد الشناوي (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد بسام (طلائع الجيش) ومحمد صبحي (فاركو).

المدافعون، أحمد فتوح (الزمالك) ومحمد عبد الشافي (الزمالك) ومحمود حمدي (الونش) (الزمالك) وأيمن أشرف (الأهلي) وعلي جبر (بيراميدز) وباهر المحمدي (الإسماعيلي) وأحمد توفيق (بيراميدز) وأكرم توفيق (الأهلي).

لاعبو الوسط، حمدي فتحي (الأهلي) وعمرو السولية (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومهند لاشين (طلائع الجيش) ومحمد مجدي (قفشة) (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز).

المهاجمون، محمد شريف (الأهلي) ومصطفى فتحي (الزمالك) ورمضان صبحي (بيراميدز) وإبراهيم عادل (بيراميدز) وأحمد سيد (زيزو) (الزمالك) وأحمد سمير (طلائع الجيش).

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: