أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

كيف قفز تقييم Grab إلى 40 مليار دولار؟

أكدت شركة Grab للنقل التشاركي، أنها بصدد الإدراج في وول ستريت عبر الاندماج مع Altimeter وهي شركة شيكات على بياض والمعروفة بـ .SPAC

وستقيم الصفقة شركة Grab الآسيوية بـ 40 مليار دولار، ما يجعلها أكبر صفقة تتم مع شركات الشيكات على بياض منذ اندلاع هذه الحمى في وول ستريت منذ مطلع العام الحالي.

وتندمج مع Altimeter في أكبر صفقة مع شركة شيكات على بياض وول ستريت، وتقييم Grab بـ 40 مليار دولار عند طرحها في وول ستريت.

يذكر أن Grab التي يساهم فيها SoftBank وDidi Chuxing، تم تقييمها بـ16 مليار دولار العام الماضي، وهي تعمل في نحو 400 مدينة آسيوية.

وبدأت الشركة من تطبيق لخدمات توصيل الركاب، لتتوسع إلى توصيل الطعام، والبقالة، والتأمين، والمدفوعات، والمحافظ الإلكترونية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: