أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

لاعب أتلانتا ينضم إلى قائمة المصابين بكورونا في منتخب إيطاليا

أعلن أتالانتا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء إصابة لاعب الوسط ماتيو بيسينا بكوفيد-19 ليصبح سابع لاعب تتأكد إصابته بفيروس كورونا من تشكيلة منتخب إيطاليا منذ التوقف الدولي.

وقال النادي في بيان: لم تظهر على اللاعب أي أعراض وتم وضعه في العزل. بدأ النادي على الفور تفعيل كل الإجراءات الموجودة في البروتوكول وأبلغ السلطات المعنية.

وازداد عدد لاعبي منتخب إيطاليا الذين أصيبوا بفيروس كورونا بمعدل مثير للقلق هذا الأسبوع.

وتأتي إصابة بيسينا بعد نتائج إيجابية لفحوص ثنائي يوفنتوس فيدريكو برنارديسكي وليوناردو بونوتشي وثنائي باريس سان جيرمان أليساندرو فلورينتسي وماتيو فيراتي وحارس كالياري أليسيو كرانيو ولاعب فرايبورغ فينشنزو جريفو.

وتأكدت إصابة أربعة من أفراد الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي بالفيروس يوم الأربعاء الماضي، بينما قال تورينو يوم الاثنين إن أحد لاعبيه أصيب أيضا بكوفيد-19.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: