أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

لويز مدافع أرسنال مهدد بالغياب لفترة طويلة

كشف ميكل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن المدافع ديفيد لويز سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة ربما تتطلب الخضوع إلى جراحة.

وشارك المدافع البرازيلي البالغ من العمر 33 عاما لمدة 90 دقيقة خلال تعادل أرسنال 3-3 مع وست هام يونايتد قبل التوقف الدولي، لكنه غاب عن الخسارة 3-صفر أمام ليفربول يوم السبت لشعوره بآلام في ركبته اليمنى.

وقال أرتيتا: هناك عدة احتمالات.. أن يخضع لعلاج متحفظ أو يذهب إلى الجراحة، نتحدث إلى الأطباء في الوقت الحالي لاتخاذ القرار الصحيح، لكن
يبدو أنه سيغيب عدة أسابيع على الأقل.

وأضاف: الأمر يتوقف على القرار الذي سنتخذه. إذا اتبعنا نهجا متحفظا في العلاج فلن يكون الغياب طويلا، أما إذا كان بحاجة لحل جذري، فالأمر سيستغرق فترة أطول بالتأكيد.

وشارك لويز، الذي يقضي عامه الأخير في تعاقده مع أرسنال، في 29 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: