أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

ليدز يتم تعاقده مع ظهير برشلونة

أعلن ليدز يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء، تعاقده مع المدافع متعدد المهارات جونيور فيربو لمدة أربع سنوات قادما من برشلونة الإسباني في صفقة لم يكشف عن قيمتها.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ليدز دفع حوالي 12.8 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب المولود في جمهورية الدومنيكان، والذي سبق له اللعب في منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

وبزغ نجم فيربو، الذي يلعب في الأساس في مركز الظهير الأيسر لكن بإمكانه اللعب في مراكز مختلفة في خط الدفاع، في ريال بيتيس قبل أن ينتقل إلى برشلونة بعقد لخمس سنوات في 2019.

وشارك فيربو (24 عاما) في 41 مباراة مع النادي الكاتالوني في آخر موسمين، وساهم في فوزه بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

وسيرتدي فيربو، وهو ثالث لاعب يضمع ليدز هذا الصيف، القميص رقم 3 .

ويتطلع ليدز إلى تعزيز خياراته في مركز الظهير الأيسر بعد رحيل إزغان أليوسكي عن النادي يوم الاثنين الماضي في نهاية عقده الذي استمر أربع سنوات.

واحتل ليدز المركز التاسع في الدوري الممتاز الموسم الماضي. ويبدأ الموسم الجديد خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في 14 أغسطس.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: