أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدافع أتالانتا: طلبت قميص رونالدو.. لكنه أحرجني

كشف روبن جوسينس، مدافع أتالانتا الإيطالي، أنه تعرض لموقف محرج مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة سابقة لفريقه ضد يوفنتوس.

وقال المدافع الألماني في تصريحات، يوم الاثنين: بعد مباراة ماضية في كأس إيطاليا 2019 بين أتالانتا يوفنتوس، انتهت لمصلحتنا، اقتربت بأدب من كريستيانو رونالدو، أردت تحقيق حلمي بالحصول على قميصه بعد صافرة النهاية.

وأضاف: لم أذهب حتى إلى الجمهور للاحتقال معهم، توجهت مباشرة إلى رونالدو، سألته هل يمكنك أن تمنحني قميصك؟ لم ينظر إلي وقال فقط: لا.

وواصل صاحب الـ “26 عاما”: شعرت بالإحراج حقا، في تلك اللحظة عندما يحدث لك شيء محرج، تنظر حولك لترى إذ ما كان هناك شخص قد لاحظ ذلك، حاولت أن أخفي هذا الأمر حينها.

ولم يوضح جوسينس ما إذا كان قد حصل على قميص رونالدو في المباريات اللاحقة، لكنه سيحظى بفرصتين هذا الموسم، مساء 18 أبريل في الدوري، وفي 19 مايو بنهائي كأس إيطاليا، عندما يلعب أتالانتا ضد يوفنتوس.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: