أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدافع الفيصلي يعيد تضحية نجم الريال

تسبب طرد مدافع الفيصلي محمد النخيلان بالضغط على فريقه قبل أن يكون سبباً في فوز فريقه ببطولته الأولى في تاريخه عندما توج بكأس الملك أمام التعاون.

وحقق الفيصلي بطولته الأولى في التاريخ عندما هزم التعاون 3 – 2 في نهائي كأس الملك الذي شهده ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتقدم الكاميروني توامبا للتعاون قبل أن يعادل تفاريس النتيجة من نقطة الجزاء إلا أن الباراغوياني كاكو أنهى الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف من جزائية. وفي الشوط الثاني سجل تفاريس الهدف الثاني من عرضية علي مجرشي قبل أن يكمل ثلاثيته “هاتريك” من عرضية خالد كعبي.

وقبل الهدف الثالث عند الدقيقة 81 أدخل البرازيلي شاموسكا لاعبه النخيلان بدلاً للصبياني قبل أن يطرد الأول بعد أقل من دقيقة من دخوله الملعب لإيقاف انفرادة البوروندي سيدريك أميسي الذي كان على وشك الدخول لمنطقة الجزاء ومواجهة الحارس أحمد الكسار، ليحرم المدافع الشاب الفريق الأصفر من التقدم في الدقائق الأخيرة ويمنح فريقه فرصة الاستمرار في المباراة حتى التتويج.

وفي عام 2020، تعرض الأورغوياني الشاب فيديريكو فالفيردي إلى موقف مشابه عندما أوقف الإسباني موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 114 من الوصول إلى مرمى فريقه في نهائي كأس السوبر الذي لعب في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وحينها توج الفريق “الملكي” بالبطولة بركلات الترجيح بعد تضحية الأوروغوياني الشاب.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: