أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدرب التشيك يعد بـ”إزعاج” هولندا

أكد ياروسلاف شيلهافي مدرب جمهورية التشيك أن فريقه سيكون منافسا مزعجا لهولندا في دور 16 لبطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأحد من خلال العمل الجاد والرغبة في الهجوم.

وربما تفتقد التشيك قائدها فلاديمير داريدا بعد أن تعرض لاعب الوسط لكدمة في مران الجمعة ولم يتدربيوم السبت وأقر شيلهافي بأن مشاركته محل شك، وأضاف عن مواجهة هولندا نعمل بشكل جماعي بكفاءة وسنكون منافسا مزعجا لهم ونريد أن نصنع مفاجأة لهم.

وتابع: لا يمكننا الدفاع فقط ونحتاج للتقدم للأمام وتهديد المنافس والتحلي بالتركيز.

كما يتعين على التشيك التعامل مع تأخر رحلتها الجوية إلى بودابست بسبب عطل فني ما دفع الفريق للتدريب في براغ يوم السبت والسفر متأخرا إلى المجر لخوض المباراة في استاد بوشكاش.

وواصل شيلهافي: كانت مشكلة طفيفة لكننا تفاعلنا سريعا وتوصلنا إلى حل وقمنا بكل ما بوسعنا والآن نركز فقط في مباراة يوم الأحد.

وستواجه التشيك التي احتلت المركز الثالث بمجموعتها هولندا التي حققت علامة النجاح الكاملة وسجلت أكبر عدد من الأهداف في أول ثلاث مباريات بالبطولة، لكن شيلهافي يتوقع دعما كبيرا من آلاف المشجعين في اللقاء.

وقال: نلعب كرة القدم من أجل الجماهير ونعتقد أن الأجواء ستكون صاخبة في الاستاد، هولندا منافس صعب جدا وهي المرشحة للفوز لكنها مباراة واحدة وأي شيء قد يحدث.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: