أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدرب الدنمارك: إريكسن سيرتدي قميص المنتخب ويسمع الضجيج من المستشفى

كشف كاسبر يولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي لكرة القدم يوم الأربعاء، أن اللاعب كريستيان إريكسن سيظل في المستشفى ولن يكون حاضرا في المباراة المقررة أمام المنتخب البلجيكي يوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس أوروبا “يورو 2020”.

وقال يولماند في مؤتمر صحفي:المستشفى قريب من استاد باركن في كوبنهاغن، لذلك فربما يسمع الضجيج أيضا. أعتقد أنه سيرتدي قميص المنتخب، ويشاهد المباراة.

وكان إريكسن (29 عاماً) قد سقط أرضا على الملعب بسبب نوبة قلبية، خلال المباراة التي خسرها المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي صفر – 1 يوم السبت الماضي، وجرى إنعاشه من جانب الأطباء عقب تعرضه إلى أزمة قلبية كادت أن تودي بحياته.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد عزز الأمال في إمكانية خروج إريكسن بشكل أسرع من المستشفى واحتمالات حضوره المباراة أمام بلجيكا في الاستاد، لكن الأطباء بحاجة لإجراء مزيد من الفحوص للاعب للوقوف على أسباب تعرضه للأزمة القلبية.

وكشف يولماند عن جاهزية جميع اللاعبين الـ25 الأخرين في المنتخب من الناحية الجسدية، وبات عليه اختيار العناصر الأكثر جاهزية من الناحية الذهنية، بعد الصدمة التي تلقاها المنتخب مطلع هذا الأسبوع.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: