أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدرب اليابان يشيد بشراسة لاعبيه بعد الفوز الكبير

أشاد هاجيمي مورياسو مدرب اليابان بشراسة لاعبيه بعدما حققوا أكبر فوز في تاريخ تصفيات كأس العالم لكرة القدم عن طريق الانتصار الساحق 14-صفر على منغوليا يوم الثلاثاء.

ويقل هذا العدد بهدف واحد عن الرقم القياسي لأكبر فوز في تاريخ اليابان عندما انتصرت 15-صفر على الفلبين في تصفيات أولمبية عام 1967، لكن مورياسو أبدى سعادته بطريقة أداء لاعبيه أمام منغوليا ضمن منافسات المجموعة السادسة رغم اللعب دون حضور مشجعين.

وقال مورياسو: انصب تركيز اللاعبين على ما يمكنهم تحقيقه ودون التفكير في المنافس. في وسط المباراة قمنا بتغيير أسلوبنا وأنا فخور أن اللاعبين الذين شاركوا لأول مرة تألقوا بشدة.

وسجل يويا أوساكا مهاجم فيردر بريمن أول ثلاثة أهداف دولية بينما نجح أكثر من لاعب في إحراز هدفين وهما جونيا إيتو وكيوغو فوروهاشي وشو إناغاكي في لقاء من طرف واحد.

وهذا الفوز الخامس على التوالي لليابان في تصفيات كأس العالم، وجاء بعد الانتصار 3-صفر على كوريا الجنوبية وديا منذ أيام.

وإذا فازت اليابان على ميانمار في الثالث من يونيو ستضمن التأهل إلى الدور التالي من التصفيات، وستنافس على أربع بطاقات مباشرة للتأهل لكأس العالم 2022.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: