أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدرب بورتو يؤكد جاهزية بيبي لمواجهة تشيلسي

ذكر سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، يوم الجمعة، أن المدافع بيبي عاد إلى التدريبات وسيكون في التشكيلة التي ستواجه سانتا كلارا في الدوري البرتغالي لكرة القدم السبت.

وتعرض قلب الدفاع المخضرم لإصابة عضلية ليغيب عن مباريات منتخب البرتغال أمام أذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ في فترة التوقف الدولية الأخيرة.

لكن كونسيساو أكد أن اللاعب البالغ عمره “38 عاما” استعاد لياقته ليحصل بورتو على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة تشيلسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وقال مدرب بورتو في مؤتمر صحافي: بيبي جاهز للعب. سنرى ما إذا كان سيدخل التشكيلة الأساسية، لكنه أصبح لائقا.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: