أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مدرب فلسطين: احترمنا المنتخب السعودي أكثر مما يجب

أكد نور الدين ولد علي، مدرب المنتخب الفلسطيني، أن فريقه احترم نظيره السعودي أكثر مما يجب، في المباراة التي خسرها بخماسية دون مقابل.

وقال المدرب الجزائري في مقابلة تلفزيونية عقب اللقاء: احترمنا المنتخب السعودي أكثر من اللازم، منحناه أكبر من قيمته، خسرنا بنتيجة ثقيلة، على الرغم من أنني تحدثت مع اللاعبين قبل المواجهة لكن لم يتم تطبيق ما هو مطلوب على أرضية الملعب.

وأضاف: منحنا المنتخب السعودي فرصة اللعب، وأعتقد أننا احترمناه أكثر مما يجب.

وحقق “الأخضر” فوزاً كاسحاً أمام ضيفه منتخب فلسطين عقب انتصاره 5-صفر ليعتلي صدارة مجموعته، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، يوم الثلاثاء، في المرحلة السادسة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 11 نقطة متصدرا مجموعته، بفارق نقطتين عن أوزباكستان، وبقى منتخب فلسطين برصيده السابق 4 نقاط في مؤخرة الترتيب.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: