أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

تكنولوجيا

مليار نسخة من لعبة “ببجي” تضعها في المرتبة الثالثة عالمياً

قالت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “تنسنت” اليوم الخميس إن تنزيل لعبتها “ببجي” على الهواتف المحمولة، منذ عام 2018، تجاوز المليار عملية خارج الصين، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب نجاحاً على مستوى العالم.

و“ببجي موبيل” هي نسخة الهواتف المحمولة من لعبة “بلير آن نونز باتلجراوندز” التي تقاتل فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم البعض حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة.

وتحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يسمى بـ”نمط ألعاب المعركة الملكية” قبل ثلاث سنوات.

وتضع أحدث بيانات التنزيل لعبة “ببجي” بعد “سبواي سيرفرز” لشركة “كيلو غيمز” و”كاندي كراش ساغا” من إنتاج “كينغ ديجيتال إنترتينمنت”، وكلاهما من الألعاب التي يسهل لعبها نسبياً وتجذب جمهوراً عريضاً، وفقاً لشركة “سينسور تاور” لتحليلات البيانات.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: