أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مورينيو في تصريح غريب: فزت بـ”نصف لقب” مع توتنهام

أكد المدرب جوزيه مورينيو أإنه أحرز “نصف لقب” مع توتنهام هوتسبير بعدما قاد النادي الإنجليزي إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الموسم الماضي، لكنه أقيل قبل أسبوع واحد من المباراة.

وأقيل مورينيو من توتنهام في أبريل بعد 17 شهرا في المنصب في ظل تراجع النتائج. وأعلن نادي روما الإيطالي الشهر الماضي تعيين المدرب البالغ عمره 58 عاما في الموسم المقبل.

وعين توتنهام لاعبه السابق رايان ميسون لشغل منصب المدرب المؤقت لكنه خسر 1-صفر أمام مانشستر سيتي في نهائي الكأس.

وفي مقابلة مع مقدم البرامج التلفزيونية جيمس كوردن، ونشرتها صحيفة “ذا صن” قال مورينيو إنه أحرز “25 لقبا ونصف” خلال مسيرته مع بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأضاف المدرب البرتغالي الذي أشار إلى شعوره بالإحباط بسبب إقالته قبل خوض المباراة في استاد ويمبلي: نصف اللقب هو الوصول إلى النهائي الذي لم ألعبه مع توتنهام.

وتابع: يمكن سؤال الناس التي خاضت الكثير من المباريات النهائية وسيقول الجميع إن لعب النهائي يمثل حلما ولا يهم إذا كان النهائي الأول أو رقم 20 أو رقم 50. النهائي يمثل حلما دائما.

وواصل مورينيو: النهائي في ويمبلي أكثر من مجرد حلم… وامتلاك فرصة الفوز بلقب مع ناد لا يحرز الكثير من الألقاب هو حلم مزدوج.

وأنهى توتنهام الموسم في المركز السابع في الدوري الإنجليزي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: