تكنولوجيامدونات

موقع لحساب ارباح اليوتوبر ! أرباح أشهر القنوات على يوتيوب

إعلانات

 

 

بالتأكيد فكرت كثيراً في الرقم الذي يربحه كل يوتيوبر مشهور على موقع يوتيوب وفي هذه المقالة سأكشف لك الكثير من الأسرار حول أرباح موقع يوتيوب أعتقد أنك ستنصدم من الأرقام التي ساكشفها لك.

مواقع يمكنها حساب ارباح اليوتيوب

يوجد الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة أرباح قنوات اليوتيوب حول العالم .

بعد الدخول عليه كل ما عليك فعله هو كتابة اسم القناة بالعربي او الانجليزي وإذا لم يظهر لك نتائج أعد كتابة اسم القناة مرة اخرى.

وبعدها ستظهر لك قائمة بها نتائج البحث ادخل على القناة التي تريدها وستظهر لك إحصائيات هذه القناة بالكامل.

ونحن هنا بصدد التحدث عن الأرباح وبالتالي سنركز عليها، لكن لا يمكننا إدلاء بعنوان هذه المواقع من باب الستر و إحترام الأغلبية و خصوصيات الأشخاص.

ومن خانة “العائد الشهري المقدر” ستجد الربح الشهري التقديري لهذه القناة وفي حالتنا هنا ستجد أن قناة T-Series وهى أشهر وأكبر قناة على يوتيوب تربح تقريبا بين 843.4 ألف دولار كحد أدني و 13.5 مليون دولار كحد أقصى هذه الأرباح شهرياً.

وبما أننا هنا نتكلم عن قناة في المحتوى الأجنبي فإذا كنت تريد معرفة الأرباح بشكل شبه تقريبي للصحيح فخد القيمة الأدني وأجمعها على القيمة القصوى واقسمها على إثنان.

أى ان الربح في هذه القناة سيكون : 843000 + 13500000=14,343,000 الان اقسم هذا الناتج على 2 = 7,171,500 دولار.

أى أن هذه القناة تربح شهرياً أزيد من 7 مليون دولار أي ما يعادل 1.400.000.000 دج .. 140 مليار سنتيم.

أرباح المحتوى العربي

أما عن المحتوى العربي فهنا في حالتنا بحثنا عن قناة “شبكة العاب العرب” وهى من أشهر وأكبر قنوات الجيمنج في المجتوى العربي وأيضاً من أكبر القنوات العربية.

الحسبة في المحتوى العربي ستكون مختلفة عن الاجنبي وهذا لأن المحتوى العربي ارباحه أقل بكثير من الاجنبي. فهنا لكى تحسب أرباح القناة بشكل شبه صحيح خذ أقل قيمه وقم بزيادة عليها بنسبة 10%

أرباح قناة شبكة العاب العرب شهريا كحد ادني هو 66 الف دولار والـ 10% لهذا الرقم هى 6600 الف دولار. إذن الربح هو 66000+6600=72,600 دولار وهذا الرقم 1 297 534 دينار جزائري (مليون ومئتي ألف دينار جزائري) أو ما يعادل 3 091 دينار كويتي أو بالمصري يساوي مليون و 161 الف جنيه شهرياً.

من الممكن ان تكون الان مصدوم من الأرقام ولكن هذه هى الحقيقة لذا يا صديقي إذا لم تكن بعد بدأت في إنشاء الفيديوهات على يوتيوب فأنت يفوتك الكثير.

وبالطبع يوجد الكثير من المواقع الاخرى التي يمكنها حساب ارباح قنوات اليوتيوب و لكنها مواقع غير دقيقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!