أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

مويز: وست هام لن يتخلى عن أفضل لاعبيه

أكد ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه لا يتوقع رحيل أفضل لاعبي فريقه إذا فشل في الحصول على مكان في المربع الذهبي ولم يتأهل لدوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي.

وبعد حصوله على المركز 16 في الموسم الماضي حقق وست هام تقدما كبيرا هذا الموسم وحاليا يحتل المركز السادس بين فرق البطولة العشرين برصيد 49 نقطة من 29 مباراة متخلفا بنقطتين عن تشيلسي الرابع الذي لعب 30 مباراة.

ولعب ديكلان رايس وتوماس سوتشيك دورا فعلا في مسيرة الفريق هذا الموسم واجتذبا انتباه بعض الأندية الكبيرة في البطولة بينما قدم جيسي لينغارد المعار من مانشستر يونايتد أداء لافتا منذ انضمامه في يناير الماضي.

وقال مويز: في الموسم الماضي كنا نتفادى الهبوط عندما تعاقدنا مع توماس. تعاقدنا معه للمساعدة في الهروب من الهبوط. وديكلان كان ضمن هذه التشكيلة.

وأضاف مويز أن التقدم الذي حققه الفريق هذا الموسم سيكون دافعا لأفضل لاعبيه للبقاء بغض النظر على التأهل لدوري الابطال من عدمه.

وسيحل وست هام ضيفا على وولفرهامبتون واندرارز الذي يحتل المركز 13 يوم الاثنين.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: