أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

تكنولوجيا

ميزة طال انتظارها.. نقل رسائل “واتساب” من آيفون لأندرويد

يعتبر نقل محادثات “الواتساب” من أهم ما يتطلع له المستخدم عند تغيير هاتفه النقال، ولكن عند التغيير من جهاز “آيفون” إلى “أندرويد” أو العكس فإن هذا الأمر أقرب للمستحيل، ولذلك يسعى تطبيق المحادثة الأشهر في العالم لإطلاق ميزة جديدة من شأنها تمكين المستخدمين من فعل ذلك.

ووفقا لموقع “GSMArena”، سيتضمن تحديث واتساب الجديد لنظامي iOS وأندرويد الخاصية التي طال انتظارها، والتي ستتيح للمستخدمين نقل المحادثات بين الهواتف التي تعمل بنظام iOS والأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، والعكس.

كما أشار التطبيق الشهير إلى أن المشكلة الرئيسة في تطوير هذه الميزة كانت في اختلاف تخزين البيانات، حيث تخزن أنظمة أندرويد النسخة الاحتياطية من بياناتها على Google Drive، في حين يخزن نظام “iOS” على “iCloud”.

هذا ولم تحدد الشركة موعد إطلاق الخاصية للمستخدمين العاديين، على الرغم من أن بعض المستخدمين في مجموعة الاختبار قد شاهدوا الميزة في آخر تحديث.

وردا حول ادعاء بعض التطبيقات إمكانية نقل محادثات “واتساب” من “آيفون” إلى جهاز “أندرويد”، تقول الشركة إن هذه الخطوة تنتهك شروط الخدمة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: