أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

تكنولوجيا

ميزة طال انتظارها.. نقل رسائل “واتساب” من آيفون لأندرويد

يعتبر نقل محادثات “الواتساب” من أهم ما يتطلع له المستخدم عند تغيير هاتفه النقال، ولكن عند التغيير من جهاز “آيفون” إلى “أندرويد” أو العكس فإن هذا الأمر أقرب للمستحيل، ولذلك يسعى تطبيق المحادثة الأشهر في العالم لإطلاق ميزة جديدة من شأنها تمكين المستخدمين من فعل ذلك.

ووفقا لموقع “GSMArena”، سيتضمن تحديث واتساب الجديد لنظامي iOS وأندرويد الخاصية التي طال انتظارها، والتي ستتيح للمستخدمين نقل المحادثات بين الهواتف التي تعمل بنظام iOS والأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، والعكس.

كما أشار التطبيق الشهير إلى أن المشكلة الرئيسة في تطوير هذه الميزة كانت في اختلاف تخزين البيانات، حيث تخزن أنظمة أندرويد النسخة الاحتياطية من بياناتها على Google Drive، في حين يخزن نظام “iOS” على “iCloud”.

هذا ولم تحدد الشركة موعد إطلاق الخاصية للمستخدمين العاديين، على الرغم من أن بعض المستخدمين في مجموعة الاختبار قد شاهدوا الميزة في آخر تحديث.

وردا حول ادعاء بعض التطبيقات إمكانية نقل محادثات “واتساب” من “آيفون” إلى جهاز “أندرويد”، تقول الشركة إن هذه الخطوة تنتهك شروط الخدمة.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

عاجــل