أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

ميلان يمدد إعارة دياز.. ويمنحه الرقم 10

أعلن ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أنه تعاقد مع لاعب الوسط المهاجم براهيم دياز لمدة عامين على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وعاد اللاعب البالغ عمره 21 عاما إلى ميلان الذي قضى فيه الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضا، إذ سجل سبعة أهداف لفريق المدرب ستيفانو بيولي في كافة المسابفات.

وأضاف النادي أن دياز سيرتدي القميص رقم 10 بعد رحيل هاكان شالهان أوغلو إلى إنتر ميلان المنافس المحلي وبطل الدوري في صفقة مجانية.

وانضم دياز إلى ريال مدريد من مانشستر سيتي في يناير 2019 وخاض ست مباريات في الدوري الإسباني في الموسم التالي الذي قاد فيه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفريق للفوز باللقب.

وانضم إلى تشكيلة المنتخب الإسباني الأول في يونيو الماضي بعد إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، وخاض مباراته الدولية الأولى في مباراة ودية أمام ليتوانيا انتهت بالفوز 4-صفر.

ويبدأ ميلان، الذي حل في المركز الثاني الموسم الماضي خلف إنتر البطل، الموسم على ملعب سامبدوريا في 22 أغسطس المقبل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: