أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

نتفليكس تخيب آمال وول ستريت.. أسهمها تخسر 25 مليار دولار

فتحت مؤشرات الأسهم الرئيسية في وول ستريت الأربعاء على تراجع، إذ أطلقت نتفليكس شرارة البداية لإعلان نتائج الأعمال الفصلية لشركات التكنولوجيا العملاقة بتقرير مخيب للآمال، في حين تضرر الطلب على الأسهم بفعل القلق حيال ارتفاع وتيرة الإصابات العالمية بفيروس كورونا.

وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 13 نقطة بما يعادل 0.04% إلى 33808.3 نقطة، وفتح المؤشر ستاندرد أند بورز 500 على ارتفاع 6.5 نقطة أو 0.16% إلى 4128.42 نقطة، ونزل المؤشر ناسداك المجمع 40.5 نقطة أو 0.29% إلى 13745.772 نقطة.

تراجع سهم Netflix بنسبة 10% في تداولات ما بعد الإغلاق الثلاثاء، بعد الإعلان عن النتائج الفصلية التي أظهرت أن أعداد المشتركين الجدد في الربع الأول أقل بكثير من التوقعات، ما دفع الشركة لخسارة 25 مليار دولار من قيمة أسهمها خلال ساعات.

ذكرت الشركة أن عدد المشتركين الجدد زاد بنحو 4 ملايين مشترك وهو ما جاء دون التوقعات بإضافة 6.3 مليون مشترك.

وبلغت الأرباح الفصلية 1.5 مليار دولار والإيرادات 7.2 مليار دولار لتتماشى مع التوقعات.

كانت Netflix قد سجلت رقما قياسيا لأعداد المشتركين الجدد في الربع الأول من العام الماضي بسبب تأثير جائحة كورونا، بلغ 15.8 مليون مشترك.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: