أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

نفط الكويت: حريق محدود بحقل برقان ولا تأثير على عمليات الإنتاج

أوردت وكالة الأنباء الكويتية اليوم الاثنين نقلا عن بيان من شركة نفط الكويت أن “حريقا محدودا” نشب بحقل برقان التابع لها دون تأثير على عمليات الإنتاج.

‏وقال الناطق الرسمي باسم شركة نفط الكويت دائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية قصي العامر إن حريقا محدودا اندلع فجر اليوم الاثنين في أحد مواقع العمل في حقل برقان الكبير ولا يوجد أي تأثير على عمليات انتاج النفط.

وأكد العامر في تصريح صحفي أنه بسرعة استجابة الفرق المحلية بالشركة والتطبيق الفوري لخطط الطوارئ تمت السيطرة على الحريق الذي نتج عنه إصابة عاملين من عمال أحد مقاولي الشركة بإصابات طفيفة حيث نقلا إلى مستشفى الأحمدي وهما بحالة مستقرة.

وذكر أن الشركة تعاملت فورا مع الحادث بجميع فرقها المعلبة من إسعاف وإطفاء وعملیات والفرق المساندة الأخرى التابعة للشركة حسب الإجراءات والخطط المعمول بها في مثل هذه الحالات، كما حضرت إلى الموقع فرقة إسناد من قوة الإطفاء العام.

وأضاف أنه كما هو معمول به في مثل هذه الحالات سيتم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب الحادث حسب الإجراءات الملكية بالشركة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: