أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

هالاند يبحث عن رفع عدد أهدافه في بطولته المفضلة

يبحث النرويجي إرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني عن رفع عداد أهدافه في مسابقته المفضّلة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحل الأربعاء على بشكتاش التركي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وخطف المهاجم الفتاك الأنظار الموسم الماضي، فأصبح أصغر لاعب يصل إلى حاجز 20 هدفاً في المسابقة القارية الأولى في أقل عدد من المباريات “14 مباراة”.

وهذا الموسم، سجل ابن الحادية والعشرين 13 هدفاً لمنتخب بلاده ودورتموند، بينها ثنائية السبت خلال الفوز على باير ليفركوزن 4-3 في البوندسليغا.

وقال المدير في دورتموند واللاعب الدولي السابق سيباستيان كيهل: ستكون مباراة عاطفية أخرى. سيسعى المشجعون الأتراك لذلك، لكن لدينا الوسائل لمواجهة بشكتاش.

وتروق مسابقة دوري الأبطال لهالاند، إذ سجل 12 هدفا لدورتموند في 10 مباريات، بعد ثمانية في 6 مباريات عندما كان في صفوف ريد بول سالزبورغ النمسوي.

وتلهث أبرز الاندية الأوروبية وراء رأس الحربة الشاب، على غرار أندية مانشستر سيتي وتشليسي ومانشستر يونايتد الإنجليزية، ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وللنروجي العملاق بند جزائي في عقده يبلغ 75 مليون يورو يمكن تفعيله في 2022 أي قبل عامين على انتهاء عقده في 2024، لكن دورتموند عبر مراراً عن رغبته بابقائه في صفوفه إلا إذا وجد نفسه مجبراً على ذلك.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: