أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

هدف ديمبيلي “القاتل” يمنح برشلونة نقاط بلد الوليد

حقق برشلونة فوزا مثيرا على ضيفه بلد الوليد 1 – صفر، يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي، ليسجل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، ليحقق الفوز على بلد الوليد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أوسكار بلانو في الدقيقة 79.

ورفع برشلونة، الذي سيكون على موعد مع قمة نارية حينما يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل، رصيده إلى 65 نقطة ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خسر أمس الأحد أمام إشبيلية، وبفارق نقطتين عن الريال صاحب المركز الثالث.

على الجانب الأخر تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: