إقتصادالجزائر

وزارة التجارة … هناك “حملة موجهة” ضد إصلاحات القطاع

إعلانات

 

   قناة الجزائري مباشر

أفادت وزارة التجارة في بيان لها أن هناك “حملة موجهة” ضد الإصلاحات التي شرع فيها على مستوى القطاع تقودها “جهات معينة “عبر صفحات و حسابات “مشبوهة” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان الذي نشرته الوزارة مساء أمس الجمعة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “لاحظنا في الاونة الاخيرة ما ينشر عبر بعض الصفحات والحسابات المشبوهة على شبكات التواصل الاجتماعي باستعمال بعض التقنيات والتطبيقات بنسب تصريحات لا اساس لها من الصحة لوزير التجارة في حملة موجهة تقودها جهات معينة” .

و اضاف البيان أنه يبدوا ان هذه الجماعات ” ازعجتها توجهات الجزائر الجديدة خاصة في قطاع التجارة والتي يشرف عليها الوزير والشروع في القضاء تدريجيا على العديد من الممارسات القديمة من خلال الإصلاحات الجذرية التي شرع فيها قطاع التجارة”.

و أضاف البيان ان جهود الوزارة في الاصلاح و تقويم الاختلالات اثارت “ثورة مضادة من طرف اصحاب المصالح الضيقة الذين يسعون من خلال انتحال الصفة والادعاء الكاذب ونشر البلبلة والاكاذيب والافتراءات في محاولة يائسة للمساس بقطاع التجارة”.

وأكدت وزارة التجارة أن لها كامل الحق لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالمتابعة القضائية في حق كل من يساهم بشكل مباشر او غير مباشر في نشر هذه “الادعاءات الباطلة من الذين ازعجتهم إص لاحات القطاع “.

      

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر أخبار :
error:
Djazairy - Install Notifications    OK No thanks