أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

وزارة السكن تُطلق منصة رقمية على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب شهادة التأهيل والتصنيف المهنيين للمؤسسات ومجموعات المؤسسات ومجمعات المؤسسات التي تعمل في إطار إنجاز الصفقات العمومية في ميدان البناء والأشغال العمومية وكافة القطاعات الأخرى.

وتسمح هذه المنصة حسب بيان لوزارة السكن والعمران والمدينة، بالتقدم بطلب منح الشهادة دون عناء التنقل إلى الإدارة المركزية أو المحلية مع إتاحة الفرصة لمتابعة دراسة ملف صاحب المؤسسة عن بعد من تأكيد قبول ملفه إلى غاية سحب الشهادة.

كما تُتيح هذه المنصة لصاحب المؤسسة القيام بعملية محاكاة حسب كيفية التصنيف لأجل التعرف على فئة تصنيفه كما أنها مربوطة بجميع مديريات السكن على مستوى الوطن التابعة لوزارتنا والمكلفة بمتابعة الملفات من الفئة 1 إلى 4، كما تتابع الوزارة ملفات التأهيل من الفئة 5 فما فوق.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: