أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

“ولاء للتأمين” تفوز بعقد من أرامكو تتجاوز قيمته مليار ريال

أعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني عن توقيع اتفاقية تأمينية مع شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو) لتقديم تغطية تأمينية لمنتجات الطاقة والممتلكات والمركبات والبحري ومنتجات أخرى.

وقالت “ولاء للتأمين” في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، اليوم الأربعاء، إن قيمة العقد تزيد عن 5% من إجمالي أقساط التأمين لشركة ولاء للتأمين التعاوني للعام المالي 2020.

كانت النتائج المالية لشركة ولاء للتأمين التعاوني، أظهرت أن إجمالي أقساط التأمين المكتتبة بلغ نحو 1.47 مليار ريال في 2020، مقابل 1.22 مليار ريال في 2019، بارتفاع 21.2%.

وأضافت ولاء للتأمين التعاوني أن مدة العقد سنة واحدة تبدأ مطلع أبريل 2021، متوقعة أن يكون للعقد تأثير إيجابي على نتائج الشركة المالية لعام 2021.

وأشارت إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة، مؤكدة أن الاتفاقية تمت ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية.

وتفاعل سهم ولاء للتأمين التعاوني إيجاباً مع توقيع العقد مرتفعاً بنسبة 5.4% إلى سعر 23.68 ريال في تلك الأثناء.

كانت شركة ولاء للتأمين التعاوني، قد أعلنت عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة نموا في صافي الربح قبل الزكاة بنسبة 213.6%، ليصل إلى 72.625 مليون ريال، مقابل 23.159 مليون ريال خلال عام 2019، ما يمثل ارتفاعا بنحو 3 مرات.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: