إقتصادالجزائرتكنولوجيا
أخر الأخبار

⭐️ بيان من سفارة الفيتنام في الجزائر

إعلانات

 

   قناة الجزائري مباشر

أقامت فيتنام والجزائر علاقاتهما الدبلوماسية في أكتوبر 1962. لكن المبادلات التجارية بين البلدين لا تزال متواضعة ، ولا ترقى إلى مستوى إمكاناتهما الكبيرة. وفقًا للجمارك الفيتنامية ، بلغت التجارة الثنائية 190 مليون دولار أمريكي في عام 2019. وتشمل المنتجات المصدرة الفيتنامية البن والأرز والفلفل والمنتجات المائية ومنتجات الحديد والصلب وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات. وقطع الغيار والآلات والمعدات … الواردات الفيتنامية من الجزائر هي الأدوية ، المعادن ، نفايات الورق، منتجات المطاط، علف الحيوانات، الخروب …

من أجل تعزيز التعاون التجاري بين فيتنام والجزائر ، تنظم الدائرة التجارية في السفارة الفيتنامية في الجزائر مؤتمرا بالفيديو حول فرص الأعمال والاستثمار بين الشركات في البلدين في 4 نوفمبر 2020. يشتمل البرنامج على جلسة عامة عبر الإنترنت واجتماعات افتراضية من B إلى B لجعل المشغلين الفيتناميين والجزائريين على اتصال ببعضهم البعض (البرنامج المرفق).

يتشرف القسم التجاري بالسفارة بدعوة شركات الاستيراد والتصدير الجزائرية للمشاركة في هذا الحدث على أساس Zoom live ومنصة الإنترنت.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالسيد HOANG Duc Nhuan ، المستشار التجاري للسفارة الفيتنامية في الجزائر ، 30 شارع تشينوا ، حيدرة ، الجزائر العاصمة.

   

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر أخبار :
error:
Djazairy - Install Notifications    OK No thanks