أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

فرنسا بلد الفكاهة

⭐ يقول المثل العربي : لا تسأل الكاذب لماذا كذب لأنه سيجيبك بكذبة أخرى

بعد تصريح رئيس الجمهوري السيد تبون وتحذير الفريق الشنقريحة، الآخرين : “الممثلية” الفرنسية في الجزائر  ينفون ما قاله رئيسهم حول الجيش الجزائري الفذ … !!

ماقاله رئيس الجمهوري السيد تبون

 

لكننا نأكد تصريحات رئيسكم الكاذبة … بالنص و الصوت و الصورة !

🤣🤣🤣 !!! … Vous n’avez pas honte

 

 

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: