أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الديبلوماسية الجزائرية

 بوقدوم يستحضر الذكرى الـ47 لحادث الطائرة الذي أودى بحياة الصحفيين الجزائريين في فيتنام

استذكر وزير الشؤون الخارجية ، السيد صبري بوقدوم، هذا الاثنين، الذكرى الـ47 للفاجعة التي ألمت بالأسرة الإعلامية يوم 8 مارس 1974، وترحم على أرواح الصحفيين الخمسة عشر الذين استشهدوا إثر سقوط الطائرة التي كانت تقلهم إلى جمهورية فيتنام.

وقال السيد بوقدوم في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر : “نستحضر اليوم الذكرى الـ 47 للفاجعة التي ألمت بالأسرة الإعلامية الجزائرية يوم 8 مارس 1974، ونترحم على أرواح الصحفيين الخمسة عشر الذين استشهدوا إثر سقوط الطائرة التي كانت تقلهم في إطار تغطية زيارة عمل للرئيس الراحل هواري بومدين إلى جمهورية الفيتنام”.

ووقع حادث الطائرة التي كانت تقل الصحفيين الجزائريين – إلى جانب تسعة صحفيين فيتناميين و ثلاثة من طاقم الطائرة – في مدينة هانوي، بفيتنام، في 8 مارس 1974، أثناء أداء مهمة تغطية زيارة عمل للرئيس الراحل هواري بومدين إلى جمهورية الفيتنام.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: