أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

272 مليوناً من الأندية الإنجليزية إلى وكلاء اللاعبين

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أن أندية الدوري الممتاز دفعت ما إجماليه 272.2 مليون جنيه إسترليني (375.1 مليون دولار) لوكلاء لاعبين في العام المنتهي في فبراير 2021 بينما تصدر تشيلسي قائمة الأكثر إنفاقا.

ورغم تكبدها خسائر فادحة بسبب وباء كوفيد-19 أنفقت أندية الدوري الممتاز نحو تسعة ملايين جنيه إسترليني أكثر على أتعاب الوكلاء مقارنة بالعام السابق.

ونزل تشيلسي بثقله في سوق الانتقالات الأخيرة وتعاقد مع بن تشيلويل وتيمو فيرنر وحكيم زياش وكاي هافرتس وإدوار مندي وأنفق 35.2 مليون جنيه إسترليني على أتعاب الوكلاء.

واحتل مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز المركز الثاني في القائمة، حيث أنفق 30.1 مليون جنيه إسترليني على أتعاب الوكلاء بعد أن تعاقد المدرب بيب غوارديولا مع روبن دياز ونيثن آكي وفيران توريس بينما أنفق الغريم مانشستر يونايتد 29.8 مليون جنيه إسترليني.

وكان وست بروميتش ألبيون الأقل إنفاقا بين أندية دوري الأضواء حيث دفع 4.2 مليون جنيه إسترليني. وأنفقت أندية الدرجة الثانية ما إجماليه 40.7 مليون جنيه إسترليني على رسوم الوكلاء.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: